ديكورات

ديكورات مطابخ باللون الرصاصى موضة 2018 رائعة و بسيطة مودرن

ديكورات مطابخ باللون الرصاصى موضة 2018

مطابخ باللون الرصاصى
مطابخ رمادي وبيج
مطابخ لون رمادي وابيض
مطابخ لون رصاصي
مطابخ رمادي وتفاحي
مطبخ رمادي وابيض
مطبخ رمادي واسود
سيراميك مطابخ لون رصاصي
مطابخ رمادي فاتح

Advertisement
 لكل موسم ألوانه وتصاميمه الخاصة ، ومع موسم 2018 نجد تداخل ألوان غير تقليدية
لكنها بدت جميلة ورائعة ، جاءت هذه الألوان في كثير من التصاميم في مجلات
الـ ديكورات  العالمية والمعارض الدولية ، والتي حملت ملامح مميزة
لتداخل الألوان إلى جانب تداخل الخامات ما بين الأخشاب والأستانلس
ستيل وذلك ما ظهر بوضوح في المطابخ الحديثة لعام 2016 ، كما اقتبس
اللونان البيج والرصاصي في ديكورات غرف المعيشة والاستقبال ،
كما تنوعت الأقمشة والاكسسوارات لتجمع بين اللونين بطريقة عصرية جذابة ،
مع موديلات مريحة وأقمشة ناعمة طغى على كثير منها المخمل الوثير .

– الأثاث البيج :

أفكار ناجحة لاختيار الأثاث الخشبي بلونه الطبيعي ذو اللون البيج ،

Advertisement

ظهر بوضوح في هذا المطبخ المودرن بالطاولات ، الأرفف الخشبية ،

مع ظهور قوي بأرضية باركية باللون البيج ، أما دهان الحائط ذو اللون

الرصاصي عكس تضاد ملفت في تصميم المطبخ .

Beige furniture

 

ديكورات مطابخ باللون الرصاصى

– ثنائية الألوان :

ظهرت بقوة في قطع كبيرة واضحة حملت اللونين البيج والرصاصي في مطبخ بتصميم بسيط وأنيق ، أرضية باللون الرصاصي ، مع ثلاجة وخزانة كبيرة تتوسط المطبخ لتقترن مع ركن بأثاث خشبي طبيعي بدرجات اللون البيج ما بين الفاتح والداكن .

ديكورات مطابخ باللون الرصاصى

 

ديكورات مطابخ 2018 باللون الرصاصى

– غرفة معيشة مخمل :

رأينا القماش المخمل يعود مرة أخرى في مفروشات غرف الاستقبال والمعيشة بألوان أنيقة دافئة لتناسب بدايات العام الباردة ، يظهر المخمل الرصاصي بأناقة وفخامة في كنبة كبيرة مريحة ترتبط مع خزانة وطاولة خشبية واكسسوارات رصاصية داكنة وساحرة ، أما الجانب الآخر من الغرفة تتربع عليه فوتيه بدون ظهر باللون البيج ، وربط بين مقتنيات الغرفة بالمخدات البيج الملونة .

Velvet living room

– تنوع الكراسي : خامات متنوعة بألوان مختلفة تنفذ أفكار وتصاميم جديدة للبيج والرصاصي ، الكرسي الخشبي باللون البيج مع ركنة بمكتبة وطاولات خشبية بنفس اللون ، اكسسوارات الشباك المعدني باللون الرصاصي مع ستائر بنفس اللون الفاتح .

تنوع الكراسي

– تداخل الألوان : سجادة باللون الرصاصي الداكن تقبع عليها كنبة باللون البيج ، وأبطال تلعب دورا مميزا للربط والاتصال بين اللونين تتجسد في المخدات الملونة بدرجات اللونين الرصاصي والبيج ، وخزانة مع أرضية خشبية باللون الرصاصي .

Overlap Colors

– الاكسسوارات الرصاصي : غرفة بأثاث باللون البيج في كنبة كبيرة مريحة ودهانات الحوائط بنفس اللون ، سجادة تجمع بين لون الأثاث الخشبي الأسود مع البيج ، تتميز في أحد الأركان أباجورة تقليدية باللون الرصاصي .

الاكسسوارات الرصاصي

– الخزانات الرصاصي : مكتبة كبيرة بعرض الحائط من الخشب المدهون باللون الرصاصي ، كراسي من المخمل وكنبات واسعة تزينها مخدات باللون البيج السادة والمربعات ، مع سجادة باللونين البيج والرصاصي .

Gray Cupboard

– الحوائط باللون الرصاصي : تصميم جديد ومميز  للسيراميك بقطع صغيرة باللون الرصاصي في حوائط المطبخ الواسع ، مع ديكورات  أثاث من خزانات خشبية باللون البيج الفاتح مع اكسسوارات ومقابض باللون الخشبي تمازج خاص ومثير .

الحوائط باللون الرصاصي

– دهانات رصاصي : خزانات باللون الرصاصي الفاتح في العديد من القطع المختلفة الأشكال والتصميم ، أما اللون البيج فكان متألقا في الأرضية الباركية ، الطاولة الخشبية ، بعض الأرفف المعلقة .

Gray Paint

– السيراميك الرصاصي : ستايل جديد في ألوان حوائط وأرضيات المطابخ تتألق مع بدايات العام الجديد 2016 ، لتظهر الحوائط بلمسة فضية براقة تتناسب مع ألوان الخشب البيج في خزانات وأثاث المطبخ ، مع بعض الاكسسوارات الاستانلس ستيل اللامعة .

السيراميك الرصاصي

– البيج والرصاصي : تصميم آخر يجمع بين اللونين بطريقة فريدة باستعمال الاستانلس في الأرفف مع ثلاجة باللون الرصاصي أيضا ، ستائر شفافة انعكس عليها اللون بظلال خفيفة ناعمة ، الأرضيات الخشبية ، مع قاعدة من الخام باللون البيج ذات مساحة بارزة في المطبخ .

Gray and beige

ديكورات جمبلة

Advertisement