الرياضة

فضيحة جنسية لـ” ماكس كروس” تهز الساحة الكروية الألمانية

فضيحة جنسية لـ” ماكس كروس” تهز الساحة الكروية الألمانية

 

Advertisement

يبدو أن حياة لاعب فريق فولفسبورغ “ماكس كروس” أصبحت في طريقها للنهاية، و ذلك بسبب اهتمامه الكبير بالنوادي الليلية و الفيديوهات الجنسية و تقديمها على حياته المهنية التي يقدم فيها أداء جيد. و نتيجة لهذا فإن يواخيم لوف مدرب فريق المنتخب الألماني كان قد استبعد ماكس كروس من لائحة المنتخب الألماني الذي سيقابل إنجلترا يوم السبت و ايطاليا يوم الثلاثاء.
لماذا تم استبعاد ماكس كروس ؟

Advertisement

دخل ماكس كروس خلال احتفاله بعيد ميلاده الثامن و العشرين في شجار مع سيدة في أحد الملاهي الليلية كما تم تغريمه من طرف فريق فولفسبورج لنسيانه حقيبة مليئة بالأموال في سيارة أجرة، و تلقى تحذيرا فيما يتعلق بنظامه الغذائي بالإضافة إلى سهره المستمر و لعبه البوكر حتى الصباح. و أعرب الإتحاد الألماني عن أسفه الشديد من ما قام به ماكس كروس الذي يلعب في فريق منتخب بلاده منذ سنة 2013 ، حيث صرح الإتحاد الألماني أن كروس فشل في تقديم نموذج للاعب وطني بسبب تصرفاته الغير احترافية.

 

الفضيحة الجنسية الأكبر؟

لم يكن هذا كل ما شوه سمعة ماكس كروس بل إن اللاعب البالغ 28 عاما كان على موعد مع فضيحة جديدة بعد أن تم استبعاده من قائمة المنتخب الألماني، عندما ظهر في فيديو “فضيحة جنسية” مما أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية.

حيث نشرت وسائل الإعلام الألمانية فيديو لنجم فولفسبورج و هو عاري ينظر للفعل الجنسي و يؤشر عليه، لكن وسائل الإعلام لم تعلن عن مكان و زمان تصوير هذا الفيديو المتداول، و كيف وصل لوسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

ما هو رد فعل نادي فولفسبورج؟

مباشرة بعد ظهور الفيديو جاءت ردة فعل النادي الذي يلعب فيه ماكس كروس، حيث أكد أنه لا علم له بهذا الفيديو و أنه سيتم التحقيق مع اللاعب بشأن هذا الفيديو في الساعات القليلة القادمة و يتوقع المتابعون أن تصدر في حقه عقوبة قوية من أجل الحفاظ على سمعة النادي و هيبته.

و أكدت الجهات الرياضية أن المدرب يواخيم لوف كان محقا عندما قام باستبعاد ماكس كروس من قائمة المنتخب الألماني للمبارتين الوديتين القادمتين، و لكن يبدو أن حتى مشاركة نجم فولفسبورج في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا ستنتهي كذلك حتى أنها أصبحت مستحيلة بدون شك بسبب تصرفاته و فضائحه المتتالية خارج الملعب و التي تجعل منه مثالا سيئا للاعب كرة قدم.

ماذا قال المدرب لوف عن الفضائح؟

في خلال تصريحاته لصحفية قال يواخيم لوف أن ماكس غير محترف و انه لا يقبل بهذا الأمر لأن بطولة أمم أوروبا لم يبقى لها إلا القليل لتحل بظلالها كما أن لدى الفريق العريق أهدافا كبير بصفته فريقا وطنا، حيث يحتاج المدرب إلى لاعبين يركزون و يعلمون أنهم يعتبرون مثلا أعلى للرياضيين و المشجعين لذلك يجب أن يكون تركيزهم الأول و الأخير مع كرة القدم و اليورو حتى بين مباراة و أخرى بدل الاهتمام بأشياء أخرى. و أضاف المدرب أنه إلى غاية آخر أسبوع قال لماكس كروز ما ينتظره داخل و خارج الملعب و انه يريد تركيز اللاعبين على كرة القدم و البطولة الأوروبية.

و قال لوف أن اللاعب ماكس كروس الذي لعب مع المنتخب الألماني في 14 مناسبة قام بتصرفات غير المحترف و هو ما يعد غير مقبولا. الجدير بالذكر أن ماكس كروس هو ماكسمليان كروس ” Maximilian Kruse ” و هو لاعب كرة قدم ألماني يشغل مركز الهجوم من مواليد 19 مارس سنة 1988 في بلدة راينبيك في غرب ألمانيا.

Advertisement