منوعات

ماذا تعني غرفة النوم للرجل

? ماذا تعني غرفة النوم !! للــرجــل.

.
تحتاج النساء وقتا أطول من الرجال ليصلن للنشوة الجنسية، لذلك من المهم جدا أن تضع متعتها في أعلى سلم أولوياتك، فهذا سيحسن من حياتك الجنسية، ويزيد من قدرتك على الإطالة في فترة الجماع. إضافة إلى ذلك، أظهرت الدراسات أن الرجل الذين يعطي قدرا كبيرا من الاهتمام لرغبة زوجته، تتولد لديه قدرة أكبر على الاستثارة
وتعتبر القدرة على تلبية رغبات الشريك أثناء ممارسة الجنس، أحد أهم العوامل التي تدل على كرم كل شريك تجاه نصفه الآخر. إذ أظهرت الدراسات أن الزوج الذي يشبع رغبات زوجته، يخلق لديها رغبة أكبر تجاهه، ويزيد من رضاها الجنسي. فمن المعروف أن العطاء غذاء الروح، فأنت تشعر بشعور عظيم عندما تعطي الغرباء، فما بالك عندما تكون كريما تجاه من تحب؟ زوجتك مثلا.
وإن من أهم العوامل التي تؤدي إلى زيادة الثقة بالنفس عند كلا الزوجين، هي إيقانك بقدرتك على إشباع رغبات نصفك الآخر. فالرجل الذي يخصص وقتا لإدراك رغبات زوجته قادر على الشعور بدفعة الثقة هذه. إضافة لذلك، اهتمامك بزوجتك سيزيد من الإثارة، والتي بدورها ستزيد من عمق التجربة الجنسية، وحدة النشوة.
احرص عند محاولتك تلبية رغبات زوجتك أن لا تهمل رغباتك الخاصة، وهذا يتطلب إيجاد حل وسط يرضي الطرفين. شارك زوجتك رغباتك وما تفضله في المداعبة، واقترح أمورا تود ممارستها، وحاول أن تتأكد من رضا الطرفين في العلاقة.

Advertisement

  

Advertisement