ديكورات

ورق الحائط يعود بقوة ليصبح موضة العصر

ورق الحائط يعود بقوة ليصبح موضة العصر

عادت موضة ورق الـحائط مرة أخرى في ديكورات المنازل وبشكل مختلف ، لنجد تنافس أكبر العلامات التجارية في تقديم كل جديد ومبتكر للمنازل العصرية بأفكار أنيقة فريدة ، لنجد الجديد من خامات ورق الحائط التي ادخلت فيها الخيوط اللامعة والفصوص بل الأحجار شبه الكريمة ، إلى جانب الرسومات البارزة والأشكال المجسمة التي تمنح الرسومات صدقا وروحا طبيعية معبرة ، ألوان عديدة ما بين الفاتح والداكن ، صور رسمت من زوايا مختلفة وأنماط تم اقتبسها من الكلاسيكيات الشهيرة في عالم الفن ، وأخرى عصرية مبتكرة لتناسب جميع الأذواق والتي يمكن اختيارها لتكن لوحات فنية لا تحتاج لأي اضافات واكسسوارات جمالية .

Advertisement

– ورق الشجر : مجموعة متميزة قدمتها Harlequin بأسلوب جديد عبرت عنه الرسومات التصويرية والخطوط الملتوية بجرأة ، والتي ظهر بوضوح في الألوان الصاخبة وتضادها الهادئ بألوان متميزة بين الأزرق و الفضي اللامع ، ليبدو وكأنه تطريز بخيوط معدنية تضفي لمسة ساحرة .

Advertisement

Tree Leaves

– التصماميم الكلاسيكية : التي تستهوي كثيرين ابدعت في عرضها Barneby Gates في خيارات كثيرة متنوعة ، خطوط ذهبية تم تطويعها في أشكال تقيليدية فنية أو رسومات معبرة عن أفكار راسخة منذ زمن بألوان الأحمر والذهبي مع البيج والخطوط الصفراء لأناقة غرف الجلوس والصالونات الراقية .

التصماميم الكلاسيكية

– التركيبات اللونية : التي تمازجت بتناسق غريب لتحاكي الطبيعة قدمتها Sanderson التجارية ، تصميم يوحي بالحيوية والجمال والتي يمكن أن تناسب ألوان الأثاث المختلفة ، خلفية طبيعية تنطق فيها الألوان لذكاء في اختيار اللون الداكن كأرض خصبة تحتضن الزهور الزاهية الألوان .

Color combinations

– الأشكال المتداخلة : نمط يبحث عنه كثير من الناس ، والذي يبتعد النمط التقليدي البسيط في تصماميم المنزل قدمته Alhambra ، استخدمت فيه الأشكال الهندسية مع الزهور بطريقة مبتكرة بألوان مودرن ، تصاميم معقدة ذات تأثير سريع وملفت للنظر للزائرين .

الأشكال المتداخلة

– Options : مجموعة جديدة من Sanderson في ورق الحوائط والتي تعدمن أشهر العلامات التجارية في هذا المجال ، والتي قدمت اختيارين رائعين من ورق الحائط ذو التفاصيل الصغيرة الدقيقة بألوان هادئة ، وتصميم آخر بتفاصيله الكبيرة وأشكال غير تقليدية الجريئة ، مجموعة الأعمال استخدمت الألوان النابضة التي تتناسب مع مختلف المفروشات والأُثاث .

Options

– التصميم العصري : استخدم الألوان الآحادية الأبيض والأسود مع لمسات من اللون الرمادي بأشكال تناسب غرف الشباب والمراهقين ، وهو أحد ابداعات Fired Earth المتميزة ، رسم جديد للغاية بمجموعة من المفاتيح بأشكال متنوعة واتجاهات مختلفة بطريقة غير تقليدية لهواة التميز .

التصميم العصري

– الطابع الهندي : قدمته Mini Moderns بتصميمات تقليدية ، رسومات ذات تاريخ طويل في ورق الحائط تعود بألوان مختلفة مشرقة وداكنة ، مع الاحتفاظ باللمسات الثابتة التي يبحث عنها عشاق ورق الحائط طوال السنوات الفائتة .

Indian character

– الألوان المشرقة : محبي الطبيعة والخلاء اجتذبتهم Sanderson بهذه التصاميم المشرقة في ورق الحائط ، ألوان مفرحة جذابة توحي بنبض الحياة انطلقت معبرة عنها بالأحمر ، الأزرق ، الفروع الخضراء مع الخلفية البيج الهادئة ، اختيار جميل لغرفة جلوس تشع حيوية ونشاط .

الألوان المشرقة

– تصميم الزهرات : نجده بألوان صارخة في مجموعة Beatrix من شركة Romo تجسده مجموعة الأزهار الكبيرة البيضاء بأشكالها المختلفة ، فروع رمادية رقيقة مع بتلات صغيرة متناثرة بحرية نالت حظها من مزيج الألوان الحرة باللون البنفسجي ، مع خلفيات قوية واضحة ما بين الأحمر والأصفر .

Flowers design

– Barbados : مجموعة متناقة لورق الحائط الخاص بغرف النوم قدمته شركة Thibaut العالمية ذات التاريخ العريق في هذا المجال ، ألوان وأشكال توحي بالدفء في فروع الأشجار الخضراء الناعمة مع زهرات مختلفة الألوان والأشكال على خلفيات متعددة لمساحة أكبر من ارضاء جميع الأذواق باللونين الأسود والبرتقالي .

Barbados

– Westeria : تصميم رقيق من Jocelyn Warner لمجموعة من الأزهار الرقيقة البنفسجية ذات اللون الحالم ، مع زرقة السماء الصافية وسط فروع رمادية فضية ولمسات بيضاء ناصعة ، تصميم الأزهار وفروعها جاء بطريقة مبتكرة مختلفة تماما في ورق الحائط التقليدي .

Wisteria

– تحف مشغولة بحب : اسم معبر عن مجموعة ورق الحائط الجميلة التي ابدعها المصمم Brain Yates لديكورات غرف المنزل الحميمية ، أركان جميلة جمعت قطع مختلفة من ذكريات أفراد العائلة في جدارية معبرة ، تبدو وكأنها ألبوم الذكريات الجميلة التي يطوي قصصا رائعة .

Antiques busy love

– الألوان الهادئة : تصميم راقي من Candice Olson ، جاء بخطوط معبرة بطريقة كلاسيكية رقيقة ، ألوان هادئة تألقت ببساطتها بدرجات اللون البيج في تصميم اللوح الخشبي ، وبورترية الزهور البيضاء التقليدية والتي عكست جمالا وسحرا على أركان الغرفة .

الألوان الهادئة

Advertisement